رئيسية غزل قلوب مصرية انضم الينا بالتسجيل فى الموقع ليدر ديزاين الخروج من الموقع  




۩۞۩ معلومات الموضوع ۩۞۩

إضافة رد
#1  
قديم 25-05-2019, 01:44
ليدر غير متواجد حالياً
Egypt     Male
اوسمتي
وسام الدعم الفنى  وسام الادارى المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : 13-10-2007
 فترة الأقامة : 4267 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (17:27)
 العمر : 52
 الإقامة : الاسكندرية
 المشاركات : 2,519 [ + ]
  مواضيعي : 402
  عدد الردود : 2117
 الجنس ~
Male
 التقييم : 1812
 معدل التقييم : ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future ليدر has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

H7op (46) الأهلي يصدر 5 قرارات ويرفض استكمال الدوري




الأهلي يصدر 5 قرارات ويرفض استكمال الدوري
أعلن مجلس إدارة الأهلي عن القرارات التي اتخذها بعد الاجتماع الطارئ الذي أقامه مساء يوم الجمعة، وشهدت رفض استكمال الدوري حال تأجيل أي مباراة للفريق لما بعد بطولة أمم إفريقيا، وطلب إقامة المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز قبل الجولة الأخيرة.

وقال مجلس إدارة الأهلي في البيان الصادر عنه أن الاجتماع شهد "مناقشات طويلة حول الضرر البالغ الذي سوف يلحق بالنادي الأهلي مجددًا من جراء عدم أستكمال مسابقة الدوري قبل إنطلاق بطولة الأمم الإفريقية، وحاجته إلى فترة زمنية تكفي للتجهيزات الفنية والإدارية."

وتابع البيان استعراض نقاشات اجتماع الأهلي، مشيرًا لتطرق: "المجلس إلى دراسة جدول الدوري منذ بداية الموسم وتعاون النادي الأهلي في الكثير من الأوقات وأداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثمان مباريات (الحقت بفريق الكرة أضرار عديدة) وعدم التعقيب من جانب النادي على التأجيلات المتكررة للمباريات حرصًا على أستقرار المسابقة

ورفض الأهلي خلال القرارات التي أصدرها خوض بقيمة مباريات الدوري إلا بعد انتهاء المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز، وطالب بإقامة مباريات الأسبوع الأخير من الدوري في وقت واحد لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وجاء نص القرارات كما يلي:

استعرض مجلس إدارة النادي في اجتماعه الطارئ الليلة برئاسة الكابتن محمود الخطيب. موقف النادي من المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا.. وناقش المجلس ما ترتب على هذه المواعيد من عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الممتاز. وكذا إهدار حقوق بعض الأندية من جراء عدم إقامة المباريات المؤجلة قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الأخير للدوري والتي تجاهل اتحاد الكرة إقامتها في وقت واحد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف..

وتطرق المجلس إلى دراسة جدول الدوري منذ بداية الموسم وتعاون النادي الأهلي في الكثير من الأوقات وأداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثمان مباريات (الحقت بفريق الكرة أضرار عديدة) وعدم التعقيب من جانب النادي على التأجيلات المتكررة للمباريات حرصًا على استقرار المسابقة وتهدئة الأجواء أملًا أن يضطلع الكل بمسئولياته ويحافظ على حقوق كل الأطراف.. وشهد الاجتماع أيضًا مناقشات طويلة حول الضرر البالغ الذي سوف يلحق بالنادي الأهلي مجددًا من جراء عدم استكمال مسابقة الدوري قبل إنطلاق بطولة الأمم الإفريقية. وحاجته إلى فترة زمنية تكفي للتجهيزات الفنية والإدارية.

في ذات الوقت ينتهي القيد الإفريقي للأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية يوم 31/7/2019. وبالتالي لن يكون هناك وقت سوى أسبوع واحد فقط للقيام بكل ماسبق الأشاره إليه. فضلًا عن خطورة تلاحم المواسم والتي تسببت في إصابات اللاعبين وفقدانهم لمستواهم البدني الفني

.. وإنطلاقًا من الثوابت وحرصًا على مصلحة النادي الحالية وفي الموسم الجديد قرر مجلس الإدارة في نهاية اجتماعه الطارئ مايلي:

1- عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية وحفظ حق النادي الأهلي المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم. بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد. تفاديًا لما تحمله الأهلي وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبيه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.

2- عدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الإنتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الـ٣٤ للدوري قياسٍا بما جرى مع النادي الأهلي بخصوص العامل الزمني عند أداء مبارياته المؤجله في السابق.

3- الرفض القاطع لإقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري إلا في وقت واحد بما يضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء.

4- عدم الممانعة في أداء المباريات المؤجلة من كأس مصر خلال الفترة التي تقام فيها المباريات المؤجلة من بطولة الدوري طالما هناك رغبة لدى اتحاد الكرة لأستكمال المسابقتين هذا الموسم.

5- مطالبة اتحاد الكرة بالأعلان عن جدول ثابت لجميع المباريات المتبقيه في بطولتى الدوري والكأس يحقق العدالة بين الجميع ولا يتم تغييره في اللاحق لأي سبب خاصة وأن الأندية تحتاج إلى وقت كاف للتجهيز والأعداد للموسم الجديد.

كلمات البحث

القاب ، برامج ، اوسمة ، تصميمات ، استايلات





hgHigd dw]v 5 rvhvhj ,dvtq hsj;lhg hg],vd hg],vd hsj;lhg pwdv ,dvtq






 توقيع :
ربِّ اغفِرْ و ارْحَمْ .. و اعْفُو و تَكرَّمْ
.. و تَجَاوَزْ عَمَّا تَعْلَمْ ..
.. إِنَّك أَنتَ الله الأَكْرَمْ ..




من مواضيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

لو عجبك الموضوع ممكن تنشرة عن طريق مواقع النشر الآتيه .. فقط اضغط على صورة الموقع اللي مسجل فيه

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي , الدوري , استكمال , حصير , ويرفض , قرارات

الأهلي يصدر 5 قرارات ويرفض استكمال الدوري



(عرض التفاصيل عدد الأعضاء الذين شاهدوا الموضوع : 1 (إعادة تعين)
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هداف الدوري الغاني يدخل اهتمام الأهلي karim_star الاخبار الرياضيه 3 21-01-2012 18:02
الأهلي يصدر بيانا رسميا يرفض فيه تجاهل حسن صقر للنادي mgamalgad الاخبار الرياضيه 4 08-07-2011 02:46
فى بيان رسمى .. وداى دجلة يصف خطاب اتحاد الكرة بالهزلي ويرفض استئناف الدورى حنين الاخبار الرياضيه 2 08-05-2011 02:10
C.n.n أمن الدولة خطط لحصول الأهلى على الدورى حتى 2025 مراسل قلوب مصريه اخبار اليوم 0 13-03-2011 22:30
الأهلي يفوز علي الألومنيوم 3 / صفر و يتصدر قمة الدوري محمود زايد الاخبار الرياضيه 2 07-12-2007 09:46

Designed by Leader


الساعة الآن 01:58


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,MAbdelsalam. qlopmasria
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Developed By Marco Mamdouh
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team