عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: فارس بلا جواد
المنتدى: إدارة الموارد البشرية وتطوير الذات 29-11-2019, 07:37
مشاركات: 1
المشاهدات: 30
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (99) شركات لا تعمل فيها

7-شركات لا تعمل فيها..
حتى ولو عرضت عليك آلاف الدولارات!!

بغض النظر عن مدى إحباطك في سبيل الحصول على وظيفة، أو مهما
ضقت ذرعاً من وظيفتك الحالية، فهناك بعض الشركات التي يفضل
ألا تعمل لديها على...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:29
مشاركات: 21
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

قال مقاتل:
صديق موافق خير من ولد مخالف،

ألم تسمع قول الله تعالى :

{ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ } ؟

تدبر قوله تعالى :

{ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:29
مشاركات: 21
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

الظلم ظلمات، ولابد أن يلقى الظالم جزاءه وإن طالت حبال الأيام،
وتأمل كيف أن إخوة يوسف لما امتدت أيديهم بالظلم لأخيهم

{ وَأَلْقُوهُ فِي غَيَابَتِ الْجُبِّ }
[ يوسف : 10 ]

امتدت أكفهم بين يديه...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:28
مشاركات: 21
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

{ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ }
[ الأنفال : 33 ]

استدل العلماء بهذه الآية على أنه لو دخلت محبة الرسول ومحبة سنته
في قلب عبد فإن الله لا يعذب هذا القلب، لا في الدنيا ولا...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:27
مشاركات: 21
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

سُئل بعضُ العلماءِ ممن عُرف باستخراجِ أمثلةِ العربِ من القرآنِ-:
هل تجدُ في كتابِ الله " من جهل شيئًا عاداه " ؟
قال :
نعم! في موضعين :

● الأول : { بَلْ كَذَّبُوا بِمَا لَمْ يُحِيطُوا بِعِلْمِهِ...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:26
مشاركات: 21
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

أنا طالب علم، وذات مرة توقفت عند قوله تعالى:

{ أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آَنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآَخِرَةَ
وَيَرْجُواْ رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:25
مشاركات: 21
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

قال الهدهد لسليمان -عليه السلام- متحدثا عن ملكة سبأ :

{ إِنِّي وَجَدْتُ امْرَأَةً تَمْلِكُهُمْ }

ولم يقل: ( ملكة تملكهم ) مع أنها ملكة حقا !!
ولكن كأن الهدهد قد استقبح من رجال أن يملّكوا أمرهم...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:25
مشاركات: 21
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: خواطر ايمانيه

{ فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ }
[ الروم : 60 ]

جاء الحديث عن صدق وعد الله بعد الصبر؛ لأنه مما يعين على الصبر،
فإن العبد إذا علم أن عمله غير ضائع بل سيجده كاملا؛
هان عليه ما يلقاه من...
المنتدى: منتديات القرآن الكريم 29-11-2019, 07:20
مشاركات: 4
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: اليوم الجمعه تذكروا سوره الكهف

سوف ننشرهذه الرسالة لكم كل يوم جمعة إن شاء الله
لنذكركم بقرأة سورة الكهف و تتذكرونا بصالح الدعاء
فضل قراءة سورة الكهف
هدف السورة : العصمة من الفتن
سورة الكهف هي من السورة المكية
وهي إحدى أربع...
المنتدى: غزل قلوب مصرية للنقاشات والحوارات 29-11-2019, 07:06
مشاركات: 2
المشاهدات: 84
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (28) ولدي الحبيب الغالي – هداك الله

ولدي الحبيب الغالي – هداك الله لما يحبه ويرضاه
كالعادة التي لا تفارقك خرجت من غرفتك بجفنين مثقلين،
وفم يتدافع منه التثاؤب، أزارير قميصك مفتوحة ماسِكاً هاتفك النقال،
وصوتك المرتفع أين الشاي، هل...
المنتدى: رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة 23-11-2019, 14:01
مشاركات: 2
المشاهدات: 66
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (8) هل يتمثل الجن في جسد القطط السوداء؟

هل يتمثل الجن في جسد القطط السوداء؟


"خلي بالك من القطة السودا.. لو شوفت قطة سودا استعيذ بالله من الشيطان.. القطة السودا بتبقى ملبوسة".. جمل كثيرا ما سمعناها سواء من أمهاتنا أو من بعض المقربين،...
المنتدى: اللغة العربيه وعلومها 23-11-2019, 13:30
مشاركات: 1
المشاهدات: 30
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (9) قصة المثل لو كان فيه خير ما رماه الطير

قصة لو كان فيه خير ما رماه الطير

هو أحد الأمثال الشعبية الشهيرة التي ذاع صيتها واعتادت الألسنة على قولها في المنطقة العربية عامةً والخليج خاصةً ، ويقصد بهذا المثل القائل : لو كان في خير ما رماه...
المنتدى: همس قلب الشريف الهمامي 28-09-2019, 19:50
مشاركات: 4
المشاهدات: 762
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: سقيا الغمامـ

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: ديوان لمدونات اقلام خالده نبض حروف 28-09-2019, 19:44
مشاركات: 3
المشاهدات: 367
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: اكتب

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: نثريات ادبيه 28-09-2019, 19:43
مشاركات: 3
المشاهدات: 282
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: هايكو اصيل

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: مايجول بخاطرك وبنبض قلمك 28-09-2019, 19:41
مشاركات: 3
المشاهدات: 230
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: بتقول بتحبنى

سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
وهذا سَّــر إبداعك وذائقتك المُتميزه
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
المنتدى: التهانى والاجتماعيات ومناسبات خاصة 28-09-2019, 19:11
مشاركات: 3
المشاهدات: 115
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (78) دار الإفتاء تعلن أول أيام شهر صفر لعام 1441 هجريا

قالت دار الإفتاء المصرية أنها استطلعت هلال شهر صفر لعام 1441 هجرية بعد غروب شمس يوم السبت التاسع والعشرين من شهر المحرم الموافق 28 من شهر سبتمبر لعام 2019 ميلادية بواسطة اللجان الشرعية والعلمية...
المنتدى: غزل قلوب مصرية للنقاشات والحوارات 28-09-2019, 18:52
مشاركات: 4
المشاهدات: 540
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: التحرش الأونلاين

يسعدنى مرورك يامنى
المنتدى: المنتدى التاريخى 28-09-2019, 18:30
مشاركات: 2
المشاهدات: 77
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (8) لماذا توفي الإسكندر الأكبر في ظروف غامضة عن عمر يناهز 32 عامًا؟

عندما توفي الإسكندر الأكبر في بابل عام 323 قبل الميلاد، لم يبدأ جسده في إظهار علامات التحلل لمدة ستة أيام كاملة، وفقًا للأساطير التاريخية وبالنسبة إلى الإغريق القدماء، أكد هذا ما فكروا فيه جميعًا حول...
المنتدى: نبضات إسلامية 13-07-2019, 09:10
مشاركات: 1
المشاهدات: 153
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (43) علامات صحة القلب

علامات صحة القلب:

1 - من علامات صحة القلب: كثرةُ الذكرِ؛ لأن من أحبَّ شيئًا، أكثَرَ من ذكرِه.

من أحبَّ المال، أكثر من ذِكْرِه، ومَنْ أحبَّ العقار، أكثرَ من ذِكْره، ومَنْ أحبَّ التجارة، أكثر من...
المنتدى: إدارة الموارد البشرية وتطوير الذات 13-07-2019, 08:46
مشاركات: 6
المشاهدات: 265
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (92) حل مشاكل الموظفين الذين يكرههم مدرائهم في العمل

إذا كان موظفيك يسببون لك الضغط أكثر من العملاء لديك
فقد حان الوقت لإصلاح هذه المشاكل في العمل، سواء كنت موظفاً
أو مديراً، بالتأكيد سوف تستفيد من قراءة هذا الموضوع.

هل يدفعونك موظفينك نحو الجدار...
المنتدى: رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة 21-06-2019, 14:48
مشاركات: 7
المشاهدات: 106
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: كله يشترى لمون ويشرب عصير | اللمون رخص يا جماعة

ههههههههههههههه
مين قال انه رخص شايفه ب100 جنيه والليمونه حلوه وشده حيلها رحت اشتكى لزوجتى راحت ضاحكه وقالتى انا عملت حسابى ومخزنه ليمون لما كان رخيص فى الديب فيرزر ضحكت وقلت اه ياارووبه مش مهم بقى...
المنتدى: رواق غزل قلوب مصرية للمواضيع العامة 21-06-2019, 14:43
مشاركات: 10
المشاهدات: 400
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
رد: عيد اب سعيد

قصّة عيد الأب
جاء الاقتراح بالاحتفال بعيد الأب من قبل سونورا سمارت دود، وكان ذلك خلال استماعها للموعظة التي ألقيت في جمعية الشّبان المسيحيّة في سبوكان الموجودة في واشنطن، والتي كانت تتمحوّر حول...
المنتدى: مكتبه غزل القلوب (كتب + مأثورات) 21-06-2019, 14:22
مشاركات: 1
المشاهدات: 194
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (45) قصة حب مي زيادة وجبران خليل جبران

من هو جبران خليل جبران
جبران خليل جبران شاعر لبناني وفنان وكاتب وأديب، وهو أحد الشعراء المهجريين، وُلد جبران في مدينة بشري في الشمال اللبناني عام 1883م، وهاجر إلى نيويورك وهو في الثانية عشر من...
المنتدى: إدارة الموارد البشرية وتطوير الذات 06-04-2019, 08:01
مشاركات: 5
المشاهدات: 465
أرسلت بواسطة فارس بلا جواد
H7op (92) نصائح للتعبير عن الثقة بالنفس من خلال لغة الجسد

تعد الثقة بالنفس واحدة من اهم الأمور التي يجب العمل على تعزيزها وتنميتها بافضل الطرق، ان لناحية الحياة الشخصية أو لناحية الحياة المهنية، لا سيما وانها تعمل على تحديد مستوى النجاح في مختلف مراحل...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

Designed by Leader


الساعة الآن 04:00


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,MAbdelsalam. qlopmasria
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

Security team