بفضل هذه الحيلة العبقرية بالماء المغلي ، يمكنك أن تصلح انبعاج سيارتك


لا
 تريدك ورشات التصليح ومواقف السيارات أن  تعرف هذه الحيلة الرائعة بالماء المغلي

إن حادث السيارة محنة فظيعة لجميع الأطراف المشتركة. اولا ، قد يكون الأمر مخيفًا حقًا ، حتى لو كان مجرد تصادم صغير. أنت لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث أو إذا أصيب الشخص الموجود في السيارة الأخرى. وبعد ذلك توجد عواقب مالية …باهظة الثمن

بجانب كونها مرعبة ويحتمل أن تكون مؤلمة ، حوادث السيارات باهظة الثمن أيضا. يمكن بسهولة أن تكلفك إزالة انبعاج كبير من سيارتك بضع مئات من الدولارات. معظم الناس ليس لديهم أي فكرة عن السعر المناسب لهذه الخدمة ، مما يعني أن ورشات التصليح ومواقف السيارات يمكن أن تعقد معك صفقة سيئة بسهولة بالغة. أنت تذهب لإزالة انبعاج من سيارتك، لكنهم بطريقة ما يجدون جميع أنواع المشكلات الأخرى في سيارتك والتي تحتاج إلى حل وكل شيء يبدأ في التراكم. هذا ليس ما طلبته … إن المعيشة باهظة بما فيه الكفاية كما هي! لحسن الحظ ، وجدنا حيلة ستساعدك على التخلص من ذلك الانبعاج القبيح في سيارتك ولن تكلفك أي شيء.

الماء المغلي

من السهل جدًا إصلاح الانبعاج بنفسك! كل ما تحتاجه هو غلاية مع ماء ساخن ومكبس المرحاض. فكيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ سوف نقوم بالشرح!

    • قم بملء غلاية بالماء واغليه.

    • بمجرد غليان الماء ، قم بإحضار الغلاية إلى سيارتك وصب الماء على الانبعاج والمنطقة المحيطة به. كن حذرا لأن الماء ساخن جدا ، بالطبع!

    • الآن حان الوقت لاستخدام مكبس المرحاض. ضع المكبس حول الانبعاج واسحبه نحوك بحذر. كرر هذه الخطوة ببطء وبحذر عدة مرات ، وأنت في طريقك نحو الانبعاج.

    • بعد بضع دقائق من العمل الدقيق ، سيختفي الانبعاج بالكامل! يبدو الأمر كما لو أنه لم يحدث أي انبعاج في المقام الأول.

    • ألقِ نظرة على الفيديو أدناه لمشاهدة الحيلة السهلة جدًا على أرض الواقع!

%d مدونون معجبون بهذه: