7 حيل تجعل الرجل يطلب منكِ الزواج

7 حيل تجعل الرجل يطلب منكِ الزواج

كيف لا تخسرين رجل في ١٠ أيام

1- تنزهوا برفقة أصدقاء متزوجين

الطريقة الأمثل لجعل الرجل يحب الزواج ويتقبل فكرته في البداية هو أن يحاط بالمتزوجين لبعض الوقت، الخروج ورؤية الكثير من الأزواج سويا في تنزهات لطيفة سواء للسينيما أو الذهاب إلى مطعم والتحدث والمرح سيجعله بالتأكيد يشعر بالغيرة منهم ويرغب في فعل الشيء نفسه معكِ وأن تربطكما علاقة قوية مثلهم.

وإذا كان شريكك من أب وأم منفصلين أو يحدث بينهم العديد من الخلافات فإنه غالبا يخشى خطوة الزواج بسبب الخوف من مواجهة نفس المصير، لذا عليه أن يرى تجارب ناجحة في المقابل، عليكِ بطمئنته وتقريب فكرة الزواج من قلبه وعقله.

2- كوني شيء أساسي في حياته

إذا كان شريكك يخشى التحدث عن الزواج أو أخذ تلك الخطوة فهذا لا يعني إنه لا يحبك أو لا يراكِ في مستقبله ولكن عليه أن يشعر بأنكِ شيء لا يمكنه الاستغناء عنه مع الوقت ولا يمكن تمضية الحياة القادمة بدونه.

كوني صديقته المقربة، ورفيقته في اللعب والمرح والمزاح وأيضا المشاكل والصعوبات، من تصنع له أشهى أكل يحبه، عليه أن يشعر إنه عندما يكون بصبحتك فأن جميع مشاكله تبدأ في التلاشي ويطمئن أن حياتكم سويا بعد الزواج ستكون خالية من الخلافات والمشاكل والرتابة بل إنها ستكون مليئة بالمغامرات والضحك والاستمتاع. كما عليكِ أن تشعريه بالكثير من الحرية، إنه في وقته الخاص حر في قضاءه كيفما يشاء، سواء بقراءة كتاب أو الخروج مع الأصدقاء، أن تثقِ بذاتك وبه حتى يتسنى له التأكد من أن الزواج منكِ لن يقيده أو يحرمه من حريته.

3- دعيه يقلق قليلا

إذا انتظرتيه حتى يفاتحكِ هو في موضوع زواجكم فاعلمي إنكِ ستنتظرين طويلا، لا تدعيه يضمن وجودك أو يشعر بإنكِ شيء متاح طوال الوقت، فبدلا من انتظاره في المنزل ليتصل بكِ اذهبي في نزهة مع اصدقاءك، غيري من روتين يومك طوال الوقت، لا تنتظري ميعاد انتهاءه من العمل حتى تقومين بالاتصال به بل اشغلي نفسك بأي شيء حتى يلحظ غيابك ويسأل عنكِ بالتأكيد سيشعر بتغير شيء ما.

عندها فقط سيتوقف عن الشعور بإنكِ شيئا يُفترض وجوده ولكن احذري فهناك خيط رفيع بين أن تجعليه يقلق وبين أن تفقديه الثقة بكِ.

4- استعيدي ذاتك

يحدث كثيرا وغالبا في علاقاتنا العاطفية أن نفقد ذاتنا بداخلها، أن نتغير ونتشكل حسب ما يريده الطرف الأخر وهو شيء غير صحي أو مرغوب على الإطلاق ولكن نادرا ما نكتشف هذا أو حتى نعترف به.

إذا وجدت نفسك بعد الارتباط قد تغيرت عاداتك وهواياتك، شكل حياتك ونمطها المعتاد وكذلك اصدقاءك فإن عليكِ استعادتها فورا، فمن من الرجال يرغب في الزواج من امرأة فقدت ذاتها؟ أو تلك التي مستعدة للرد عليه وقتما حادثها؟ ليتقدم الرجل للزواج منكِ فإن عليه أن يشعر أن لكِ ذاتك الخاصة بعيدة عنه، أحلامك وأمالك وعملك وأفكارك الخاصة التي لا علاقة له بها.

اذهبي إلى النادي الرياضي، اعملي، اذهبي للتسوق أو لقاء أصدقاءك، استعيدي هواياتك التي ابتعدتي عنها، املئي وقت فراغك وحينها قد يقتل ليحصل عليكِ. 

5- جالي عريس

ربما تكون الفكرة مكررة أو نمطية ولكنها لازالت سارية المفعول يا عزيزتي. فالرجل في أغلب الأحيان لا يتحرك أو يقدم على خطوة جادة إلا إذا شعر إنكِ قد تذهبين من بين يديه في أي وقت، ولكن لا تكوني أنتِ مكررة فعليك طرح الفكرة ولكن بطريقة جديدة. يمكنك إخباره أن هناك من أبدى إعجابه بكِ وطلب منكِ أن يتقدم لخطبتك أو أن شخص من الماضي القديم عاد فجأة وطلب الزواج منكِ، المهم هو أن يشعر أنكِ لا تنتظريه وأن هناك من يرغب بك غيره.

6- ليس بعد الأن

إذا أردتي لشريكك أن يثق في حكمك على الأشياء وتريدينه أن يأتي لخطبتك فعليك بجعله يشعر بأنكِ صاحبة قرارك الأن وأنك لا تحتاجينه. اذهبي لشراء شيء هام دون أن تعمليه، كحاسوب جديد أو موبايل أو أي شيء كنتِ من قبل تأخذين برأيه قبل أن تشتريه، واعمليه فقط بعد أن تكونين بالفعل قد اشتريتيه.

سيفاجئ بالطبع من مستوى الاعتماد على النفس الذي وصلتي إليه وسيظل يفكر في أنه لم يعد بالأهمية ذاتها الأن وربما يسألك لماذا لم تخبريه أو تأخذي برأيه فاصدميه بعبارة “نحن لسنا متزوجان” ودعيه لأفكاره.

7- خطة التراجع

بالطبع عندما تقابلين شريكك فإنك تمضين معه الكثير من الوقت وتريدين أن تبقي معه لفترة أطول ولكن هذا يا عزيزتي يجعله يكتفِ منكِ ولن يرغب أبدا في الاقتراب أكثر من شخص هو بالفعل قريب وهنا يأتي دور خطة التراجع.

غيري من عاداتك معه قليلا، فإذا كنتما تتقابلان بشكل دوري حاولي الاعتذار مرات عن القدوم لأن هناك شيء هام عليكِ القيام به، أو إذا كنتي تهاتفينه يوميا في ميعاد معين غيري هذا الميعاد أو لا تتهاتفيه إطلاقا، اجعليه يشعر بأن هناك شيء ما أخر يشغلك أو يأخذك منه وأنكِ لستِ ملكهُ فهذا بالطبع سيدفعه ليسعي لأن تكوني كذلك.

%d مدونون معجبون بهذه: