مميزات تطبيق Venue الجديد من فيسبوك

مميزات تطبيق Venue الجديد من فيسبوك

طرح فريق تجارب المنتجات الجديدة على فيسبوك تطبيقًا جديدًا يسمى Venue ، والذي يهدف إلى توفير تجربة تفاعلية للشاشة الثانية للأحداث المباشرة.

 وسيكون التطبيق الجديد من فيسبوك بمثابة منزل للأماكن التي يستضيفها معلقون خبراء ، مثل الصحفيين والرياضيين الحاليين أو السابقين والمحللين ، والتي يمكن للمعجبين دخولها أثناء استمرار الحدث.

ونظرًا لأنه تم إنشاء التطبيق حتى يتمكن المعجبون من تقسيم انتباههم بين الحدث وهواتفهم، يمكن للمضيفين اختبار اتصال الضيوف كلما حدث شيء مهم أو لا ينسى.

و يمكنهم القيام بذلك عن طريق إنشاء ونشر “لحظات” في أماكنهم في شكل تعليقات وأسئلة تفاعلية واستطلاعات ودردشات قصيرة.

 والأمر أشبه باتباع التغريدات الحية بواسطة خبير، وأوضح فريق NPE: “باستخدام Venue ، ويمكن للمعجبين التوقف عن التمرير أو البحث للعثور على اللحظة التي يتفاعل فيها الجميع”.

Venue هو التطبيق الثالث الذي أطلقه فريق NPE هذا الأسبوع، ومثلما سبق تطبيقه – تطبيق إنشاء  موسيقي تعاوني وآخر للمكالمات الجماعية الصوتية فقط – يمكن أن يكون بمثابة وسيلة للتواصل مع الأصدقاء والأفراد ذوي التفكير المماثل أثناء البقاء في المنزل بسبب COVID-19. 

وتعاونت فيسبوك مع ناسكار لإطلاق Venue ، مما يجعل هذا اليوم “Food City يقدم سباق Supermarket Heroes 500” الحدث الأول في التطبيق. سيستضيف ناسكارسم شخصية وسائل التواصل الاجتماعي مكانًا لذلك.

وناسكار هي أكثر السباقات أثارة في الولايات المتحدة، وهي عبارة عن مجموعة من السيارات تكون داخل مضمار أو حلبة وتتنافس ما بينها طوال العام بمعدل 36 سباق وهي  واحدة من أولى الرياضات التي عادت إلى الحركة الحية ، على الرغم من أن المعجبين لن يتمكنوا من رؤية السباقات شخصيًا.

و يعتقد تيم كلارك ، النائب الأول للرئيس في NASCAR والرئيس الرقمي ، أن Venue “ستزود المستخدمين بطريقة فريدة ومثيرة للتواصل مع زملائهم من جميع أنحاء العالم – كلهم من أمان وراحة منازلهم.”

%d مدونون معجبون بهذه: