ربط الآندرويد بالويندوز و إجراء المكالمات الهاتفية من الحاسوب

إذا كنت واحدا من بين مستخدمي نظام تشغيل الويندوز و نحن هنا نتحدث عن النظام الأحدث و هو ويندوز 10 ، فإنه يجب أن تعرف بأنه قد تم إطلاق خاصية جديدة في نظام الويندوز 10 تتيح لجميع مستعملي نظام تشغيل الآندرويد إمكانية القيام بإجراء المكالمات الهاتفية عبر الحاسوب مباشرة .

بمعنى أنه يمكنك إستقبال الاتصالات الهاتفية على حاسوبك و الرد عليها ، كما يمكنك ايضا اجراءها بنفسك عبر الحاسوب ، و من أجل الإستفادة من هذه الخاصية الجديدة ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية .

أول شيء تقوم يجب أن تتأكد أنك تستعمل أحدث نسخة من نظام تشغيل الويندوز 10 من خلال الولوج الى خانة التحديتاث في النظام .

بعد ذلك ما عليك فعله هو التوجه الى هاتفك ثم الى متجر الجوجل بلاي و تحميل تطبيق يدعى Your Phone Companion – Link to Windows ، و هو تطبيق اطلقته مايكروسوفت لجميع مستخدمي آندرويد .

ربط الآندرويد بالويندوز و إجراء المكالمات الهاتفية من الحاسوب

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق يجب ان تقوم بالتسجيل فيه بواسطة حسابك على الويندوز ، بمعنى أنك سوف تقوم بادخال نفس البريد الالكتروني و كلمة المرور التي تستعملها على حاسوبك .

بعد ذلك تنتقل الى الخطوة الموالية و هي ربط الهاتف مع الحاسوب بواسطة البلوتوث ، بعدها سوف يظهر لك على الحاسوب خيار اجراء الاتصالات و سوف يستعرض لك جميع ارقام جهات الاتصال ، و ان وردتك مكالمة يمكنك الرد عليها مباشرة من الحاسوب .

ربط الآندرويد بالويندوز و إجراء المكالمات الهاتفية من الحاسوب

او يمكنك اجراء مكالمة مباشرة من الحاسوب دون الحاجة الى الهاتف الذكي الخاص بك .

https://gzalelqloob.wordpress.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *