مسلسلات تركية جديدة في شهر سبتمبر

مسلسل اسمي ملك Benim Adım Melek

مسلسل اسمي ملك

مسلسل جديد سيتم عرضه على شاشات TRT التركية، تدور أحداث المسلسل حول زوجة مطلقة وأم لثلاثة أبناء “ملك” تعيش حياة مؤلمة في مدينة غازي عنتاب، حيث تشتعل قصة حب ملحمية خرافية، شخصية ملك تعيش قصة حب أقرب ما يكون للمستحيل في غازي عنتاب التي تعكس الثقافة الشرقية للمدينة. المسلسل من بطولة نهير أردوغان،أحمد كوتسي كارادوغان، كعان شاكر، ومن إخراج المخرج الناجح جيم أكولداش.

مسلسل البطل- şampiyon dizisi

مسلسل البطل

مسلسل جديد سيتم عرضه على شاشات TRT التركية، تدور أحداث المسلسل حول الملاكم فيرات الذي يعشق هذه اللعبة، ويعرض المسلسل قصة كفاحة من أجل أن يصل إلى النجومية وأن يصبح أكبر ملاكم على مستوى العالم. يعمل فيرات من أجل تحقيق حلمه وفي نفس الوقت هو رب لأسرته ولديه ابن وزوجة سيلعب دور ملاكم لديه الكثير من الخبرة، سوف تنقلب حياته رأساً على عقب وتتطور الأحداث بطريقة هيسترية، ويظهر ايفهان ابن الممثل تولجاهان الحقيقي في دور ابنه في المسلسل.

المسلسل من بطولة تولجاهان سايشمان، يلدز كاجري أتكسوي، ومن إخراج ديفريم يالشين وهاكان كيرفافاتش.

مسلسل الطبيب المعجزة-Mucize Doktor

مسلسل الطبيب المعجزة

مسلسل جديد سيتم عرضه كل خميس على شاشات قناة Fox التركية، وهو مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي الناجح “The good doctor” والمقتبس بدوره من مسلسل كوري بذات الاسم.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب ناجح وشهير ولكن لديه متلازمة سافانت ومرض التوحد مما يجعله يواجه العديد من المشاكل الاجتماعية بين أصدقائه في العمل والمرضى بالإضافة إلى تفاصيل وأحداث جديدة للنسخة التركية. المسلسل من بطولة تانير أولمز، رحا أوزكان، أونور تونا، مراد آيغن، ومن إخراج يوسف بيرحسان الذي قدم مسلسل نبضات قلب أيضًا.

أقرأ أيضًا: أفضل المسلسلات التركية الكوميدية الرومانسية

مسلسل الطفل -Çocuk

مسلسل الطفل التركي

مسلسل جديد سيتم عرضه كل خميس على شاشات قناة star tv التركية، تدور قصة المسلسل حول الأطفال وحياتهم المعرضة للخطر في أي وقت، وكيف لطفل تتركه امه قد يضيع مستقبله، وحول الأم التي تناضل من أجل أطفالها وتعمل من أجل توفير حياة كريمة لهم وذلك من خلال بطلات المسلسل الخمس فهو مسلسل دراما نسائي.

المسلسل من بطولة سرحات تيومان، ميرفي تشاغيران، أوزغي غوريل، نازال كيسال،كنان اجار، جيداء اتيش.

مسلسل العشق يبكيك-  Aşk ağlatır

مسلسل العشق يبكيك

مسلسل جديد سوف يتم عرضه على قناة Show التركية، يقال أن هذا المسلسل مأخوذ من قصة مسلسل ياباني عرض عام 2016، تدور أحداث المسلسل حول خمس بنات وخمس شباب ومجموعة من العلاقات التي تدور ما بين الصداقة والحب، وتتطور الأحداث بين كل منهم وبين عائلتهم فيضطرون لترك بلدتهم والانطلاق إلى المدينة. فالأولى يحاول أهلها تجوزيها بالغصب لرجل كبير في السن، فتهرب من أجل اكتساب المال والإستقرار بعيد عنهم. أما الثاني فيحاول جاهدًا اكتساب المال من أجل محاولة رجوع أملاك جده إليه، وعلى هذا المنوال باقي الأصدقاء يواجهون صعوبات الحياة.

المسلس من بطولة دينيز جان اكتاش، حفصة نورساك تونان،بيلين أوزتكين ومن إخراج جوتشان.

 مسلسل نجمة الشمال -Kuzey Yıldızı

مسلسل نجمة الشمال

سيتم بث المسلسل على شاشات Show TV، دور أحداث المسلسل حول ثلاث بنات لأب (كوزاي) انتقل إلى البحر الأسود بعد أن تركته زوجته في اسطنبول، ليبدأ الاستقرار وبناء مستقبله في منطقة البحر الأسود وتحديدًا في أردو. المسلسل من بطولة أصليهان جونر، إسماعيل دينيرجي، تويجان أفانوغلو، زينب كانكوند.

 مسلسل الحب 101

مسلسل الحب 101

سيتم عرض المسلسل على شبكة نتفليكس ورسميًا عدد الحلقات 8 حلقات فقط حتى الآن، تدور أحداث المسلسل حول اتفاق مجموعة شباب من المراهقين المشاغبين فيما بينهم لتعلق معلمتهم المحبوبة في الحب لكي يكون لديها سبب للبقاء في نفس المدينة معهم. المسلسل من بطولة كان أورغانجي أوغلو، بينار دينيز، ألينا بوز، ميرت يازجي أوغلو، كوبيلاي أكا ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.

 مسلسل الهدية – Atiye

مسلسل الهدية

سيتم عرض المسلسل على شبكة نتفليكس، اقتبس المسلسل من رواية “استيقاظ العالم” للكتابة سونغول بويباش، ومن المقرر أن يصدر الموسم الأول بثمانية حلقات فقط. تدور أحداث المسلسل حول “أتييا” وهي رسامة شابة حيث تعيش حياة بسيطة وسعيدة مع أسرتها حتى تتغير حياتها بإكتشاف أقدم في العالم في غوبيكلي تيبي، ويكتشف عالم الآثار “إرهان” علاقة مشتركة بين آتييا والمعبد ومن هنا تبدأ أتييا البحث عن ماضيها في المعبد القديم وكل شيء بين الحقيقة والخيال. المسلسل من بطولة بيرين سات، محمد جونسر، متين أكدولر، ميليسا شينولسون، باشاك كوكلوكايا، كيفان كانوفا وتيم سيفي.

 مسلسل المحافظ – Muhafiz

مسلسل المحافظ

بعد استبعاد الممثلة التركية عائشة توران من الموسم الثالث والرابع، يعود مسلسل المحافظ في موسمه الثالث لإستكمال رحلة إنقاذ الأرض من قوي الشر ومصاصين الدماء حيث سيطروا على البلاد بعد موت زينب الحامية الأصلية في الموسم الثاني والتي كانت من أقوي الحاميات للمحافظ ومعلمته كل فنون القتال أيضًا تري ماذا سيحدث في المسلسل!. المسلسل من بطولة شاتاي أولسوي، هازار إيرجوتشلو، أوكان يالابيك ومن إخراج جان ايفرينول، أوموت أرال، كونينتش أوياناك،كوكهان تيرياك.

 مسلسل النهضة العثمانية- Ottoman Rising

مسلسل النهضة العثمانية مسلسلات تركية جديدة

سيتم عرض المسلسل فقط حصريًا على شبكة نتيفليكس، وسيكون أول مسلسل تركي باللغة الإنجليزية على نتفليكس حيث يتم توجيهه للجمهور العالم وتدور أحداثه أثناء الفتح العثماني للقسطنطينية، وتروي قصة صعود محمد الفاتح منذ أن كان عمره 13 عامًا حتى أصبح حاكم الإمبراطورية العثمانية في القرن الخامس عشر وهو في الـ 30 من عمره، وله الفضل في توسيع الإمبراطورية العثمانية. 

السلطانة ماريا أو مارا خاتون أو ديسبينا خاتون التي ستجسد شخصيتها “توبا بويوكستون” أميرة صربية وزوجة السلطان مراد الثاني (والد محمد الفاتح)، وبالرغم أن محمد الفاتح ليس ابنها الحقيقي إلا إنها كانت أكبر الداعمين له. بأحداث جريئة وتاريخية يضم المسلسل مجموعة كبيرة من ممثلين أتراك وأمريكيين.

 مسلسل زهرة الثالوث – Hercai

مسلسل زهرة الثالوث مسلسلات تركية جديدة

المسلسل الأشهر في تركيا بعد قيامة أرطغرل، وصلت نسبة مشاهدته ريت 15.00 ليدخل ضمن قائمة المسلسلات  الأعلى مشاهدة فى تركيا، وينتظر عشاق المسلسل بفارغ الصبر عرض الموسم الثانى بعد نزول التترات في الأسبوعين الماضيين، دارت أحداث الموسم الأول حول فتاة تقع في حب شاب يريد الانتقام منها ومن عائلتها لتتزوج بهذا الشاب لينتقم منها ومن عائلتها ويجعل شرفهم في الوحل، ومن المقرر أن معرفة ميران والدة الحقيقى وحقيقة مقتل والدته.

المسلسل من بطولة  أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، ومن إخراج جيم قارجي،بانال طايري.

إذًا أي من مسلسلات تركية جديدة ذكرناها هنا تخطط أن تشاهدها في الموسم القادم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *