أفضل الهواتف الذكية لعام 2019 حسب رابطة الأوروبية للصور والصوت

وفقا للمعلومات المقدمة من الرابطة الأوروبية للصور والصوت(EISA) ، حصلت HUAWEI P30 Pro على جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2019. تم تحديد الفائزين من قبل أكثر من 60 خبيرا من 29 دولة. تم أخذ نماذج الأجهزة المتوفرة بالفعل رسميًا للشراء فقط بعين الاعتبار.

“أفضل هاتف ذكي”: Huawei P30 Pro

للسنة الثانية على التوالي ، تأتي Huawei في المقدمة. بحيث حصل هاتفها P30 Pro على أعلى تصنيف لكاميراه المثيرة للإعجاب ، إلى جانب معالج قوي وبطارية رائعة. في العام الماضي ، حصل المركز الأول على P20 Pro.

أفضل هاتف ذكي لايف ستايل: Honor 20 Pro

في ترشيح أفضل “هاتف ذكي لايف ستايل” ، ذهب النصر إلى Honor 20 Pro . لاحظ خبراء EISA العلبة الزجاجية المصنوعة من الزجاج ثلاثي الأبعاد مع التدرج اللوني الرائع والكاميرات الرئيسية . إلى جانب علامة سعرية جذابة ، يسمح له ذلك بالتنافس بنجاح مع الهواتف الذكية متوسطة المدى الأخرى.

أفضل هاتف ذكي المتقدم: OnePlus 7 Pro

يستحق OnePlus 7 Pro الفوز في ترشيح “Advanced Smartphone” نظرًا لميزات مثل الكاميرا القابلة للسحب وتصميم الشاشة الكاملة ومعالج Snapdragon 855 وذاكرة UFS 3.0 وبطارية كبيرة.

أفضل في فئة الطبقة الوسطى: Redmi Note 7

وفقا ل EISA، يعتبر هاتف Redmi Note 7 جوهرة حقيقية في فئة الطبقة الوسطى. إنه يوفرفهو يتوفر على معالج Snapdragon 660 قوي وبطارية ممتازة ، مع شاشة نوتش بشكل الـ Water Drop مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل ليكون الهاتف أول هاتف في الفئة المتوسطة بتلك الدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *