iSpy تطبيق يحول كاميرا الويب الخاصة بك إلى كاميرا مراقبة

نتيجة بحث الصور عن كيف تحويل كاميرا الحاسوب إلى كاميرا مراقبة لغرفتك او لمنزلك

هل لديك شعور بأنه بجانبكشخص مايستخدم  جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك؟ أو هل يمكن لشخص ما أن يستضيفك في غرفتك وأنت بعيدًا؟ سيساعدك برنامج خاص للمراقبة بالفيديو iSpy على معرفة ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.

iSpy هو تطبيق يحول كاميرا الويب الخاصة بك إلى كاميرا مراقبة تتفاعل مع أي حركات تحدث في غرفتك. سيتم إعلامك بوجود شخص ما في الغرفة ، وسيبدأ البرنامج في تسجيل الفيديو باستخدام كاميرا ويب وميكروفون.

إشعار

إذا لم تكن في المنزل ، ودخل شخص ما غرفتك ، سيُعلمك Ai Spay بذلك عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو عن طريق البريد الإلكتروني. أيضا ، يمكن للبرنامج إرسال لقطات البريد الإلكتروني من الكاميرا على فترات منتظمة.

iSpy الإخطارات

التسجيل التلقائي

بمجرد التقاط كاميرا الويب لحركة المرور أو نوع من الضوضاء ، يبدأ تصوير الفيديو تلقائيًا. أيضا ، تتوقف الكاميرا تلقائيا عند توقف الحركة.

iSpy تشغيل الكاميرا

جهاز التحكم عن بعد

باستخدام الأوامر البعيدة ، يمكنك إضافة وظيفة تسجيل عند اكتشاف إنذار وتعيين شروط التسجيل وتكوين الإشعارات والإشعارات. يمكنك إدارة iSpy من كل من الهاتف والكمبيوتر.

توفير مساحة

لا تقلق من أن فيديو iSpy الذي تم التقاطه سيستهلك مساحة كبيرة. ما عليك سوى تحديد الإعدادات الموجودة على خادم الويب البعيد للشركة المصنعة لهذا البرنامج.

iSpy خادم الويب

عرض في الوقت الحقيقي

نظرًا لحقيقة أن الفيديو محفوظ على خادم الويب ، يمكنك مشاهدته من الهاتف. بمجرد تلقي إشارة أن هناك شخص غير مصرح به في الغرفة ، انتقل إلى حساب iSpy الخاص بك ، وسوف تكون قادرة على من هو الجاني.

iSpy Live View

حماية

يمكنك حماية التطبيق بكلمة مرور. في هذه الحالة ، لا أحد غيرك يمكنك الذهاب ومشاهدة اللقطات ، وبدون كلمة المرور لا يمكنك حذف هذا البرنامج.

iSpy كلمة السر

يوتيوب

إذا التقطت الكاميرا شيئًا فضوًا ومثيرًا للاهتمام ، فيمكنك تحميل الفيديو مباشرةً إلى قناتك على YouTube من البرنامج.

iSpy Upload to YouTube

المزايا:

1. يمكنك توصيل أي عدد من الكاميرات والميكروفونات. 
2. لا يشغل الفيديو مساحة على الكمبيوتر ؛ 
3. توزع مجانا ؛ 
4. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

العيوب:

1. يتم دفع الإخطارات SMS.

iSpy هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله مراقبة ما يحدث في الغرفة أثناء غيابك. يستجيب تلقائيًا للحركة والصوت ، وفي حالة اكتشاف الغرباء ، سيُعلمك Ai Spay بذلك. بعد تلقي الرسالة القصيرة ، يمكنك الذهاب إلى السجل الخاص بك ومشاهدة الدخيل في الوقت الحقيقي.

تحميل iSpy مجانا

كيفية تركيب iSpy

1. لتنزيل iSpy ، اتبع الرابط أعلاه وانتقل إلى الموقع الرسمي للمطور. هنا تحتاج إلى اختيار إصدار البرنامج وفقًا لنظام التشغيل الخاص بك.

لتحديد إصدار نظام التشغيل ، انتقل إلى “ابدأ” في “لوحة التحكم” وحدد “النظام”. هنا ، في مقابل إدخال “System Type” ، ستتمكن من معرفة إصدار النظام الخاص بك.

موقع iSpy

موقع iSpy

2. يتم تحميل الأرشيف. بفكها وتشغيل المثبت.

iSpy Archive

3. ستبدأ عملية التثبيت القياسية ، والتي لن تسبب أي مشاكل.

iSpy التثبيت

القيام به! الآن دعونا نتعرف على البرنامج.

كيفية استخدام iSpy

قم بتشغيل البرنامج وفتح النافذة الرئيسية. لطيف جدا ، من الجدير بالذكر.

نافذة iSpy الرئيسية

الآن نحن بحاجة إلى إضافة كاميرا. انقر على زر “إضافة” واختر “الكاميرا المحلية”

iSpy إضافة كاميرا

في النافذة التي تفتح ، حدد الكاميرا ودقة مقاطع الفيديو التي ستطلقها.

iSpy Camera setup

بعد تحديد الكاميرا ، سيتم فتح نافذة جديدة ، حيث يمكنك إعادة تسمية الكاميرا وتوزيعها على مجموعة ، وقلب الصورة ، وإضافة ميكروفون وأكثر من ذلك بكثير.

iSpy Advanced Settings

لا تستعجل إغلاق هذه النافذة. دعنا نذهب إلى علامة التبويب “كشف الحركة” وقم بتكوين مستشعر الحركة. في الواقع ، قام iSpy بالفعل بتعيين كل شيء لنا ، ولكن يمكنك تغيير مستوى الزناد (أي مدى قوة التغييرات في الغرفة إلى بدء تصوير الكاميرا) أو تحديد المنطقة التي سيتم إصلاح الحركات فيها.

iSpy استشعار الحركة

والآن بعد الانتهاء من الإعدادات ، يمكنك ترك الكمبيوتر في الغرفة بأمان ، لأنه إذا قرر شخص ما استخدامه ، فستعرفه فورًا.

iSpy Shooting

بالطبع ، لم نعتبر جميع وظائف iSpy. يمكنك أيضًا تثبيت كاميرا CCTV أخرى في المنزل والعمل معها بالفعل. تعرف على البرنامج وستجد العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام. يمكنك تكوين إرسال تنبيهات SMS أو عن طريق البريد الإلكتروني ، والتعرف على خادم الويب والوصول عن بعد ، كما يمكنك أيضًا توصيل بعض الكاميرات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *