تفعيل الوضع الليلي في تطبيق فيس بوك

اليوم سوف نتعرف على كيفية تفعيل ميزة الوضع الليلي في تطبيق الفيس بوك الرسمي و الذي نقوم من خلاله بتصفح المنشورات الخاصة بالاصدقاء و الصفحات التي نتابعها .

حيث أنه كما نعلم الفيس بوك يأتي بشكل تلقائي باللون الازرق و الابيض و نحن سوف نقوم بتحويله الى اللون الاسود عبر استعمال طريقة بسطية جدا .

و الطريقة هي عبر استعمال تطبيق يدعى Hermit • Lite Apps Browser ، و هو عبارة عن تطبيق سهل الاستخدام ميزته انه يعمل على انشاء نسخة جديدة من تطبيق فيس بوك الرسمي و بتيح لك امكانية التحكم في الوانها و طريقة عرضها .

ميزة الوضع الليلي غير موجودة في تطبيق الفيس بوك الخاص بالتصفح و مشاركة المنشورات ، لهذا نحتاج الى تطبيق Hermit • Lite Apps Browser للقيام بتفعيل هذه الخاصية .

بعد تشغيل تطبيق Hermit • Lite Apps Browser ما عليك سوى تحميله ثم تشغيل و سوف تجده يعرض لك ايقونة تطبيق فيس بوك ، قم بالنقر عليها .

بعد ذلك سوف يتم انشاء نسخة من تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي ، ما عليك سوى النقر عليها ثم تشغيل التطبيق و الذي سوف تجد انه مشابه تماما لتطبيق فيس بوك الرسمي .

بعد ذلك ما عليك القيام به هو النقر على ايقونة الاعدادات التي سوف تجدها في الجهة الجانبية للتطبيق ، ثم قم بتفعيل الوضع خيار الوضع الليلي و الذي بعد الضغط عليه سيتم تحويل لون التطبيق الى اللون الاسود بالكامل .

تحميل تطبيق Hermit • Lite Apps Browser

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *