مواصفات سيارة جيلي امجراند جي تي 2019 السوبر سيدان

صورة سيارة جيلي امجراند جي تي 2019

جيلي إمجراند جي تي أول سيارة سوبر سيدان رائدة تجمع بين التصميم الرائع والسلامة الفائقة والرفاهية والتكنولوجيا، وحاصلة على أعلى درجة في إختبارات الأمان والفائزة بلقب السيارة رقم 1 في الصين لسنة  2016.

السيارة من تصميم بيتر هاربوري الذي ترأس قسم التصميم في فولفو منذ التسعينيات، وهو اليوم مسؤول عن تصاميم الجيل الجديد من سيارات جيلي إمجراند جي تي.

جيلي جي تي امجراند إليجينس 2019

1-الواجهة الأمامية للسيارة

وأعتمدت جيلي إمجراند جي تي 2019 تصميمًا أنيقًا لإعطاء السيارة وجودًا بارزًا وقويًا على الطريق،.

حيث تمتعت هذه السيارة بتصميم أمامي مميز بداية من الشبك الأمامي المستوحى من شعار الشركة ليزيدها تفرداً في التصميم، مع خطوط الكروم في الجوانب ومقابض السيارة، التي تتبع الخطوط الناعمة للجسور الصينية القديمة التي تمتد عبر بحيرات الصين.

جيلي جي تي امجراند إليجينس 2019

2- الواجهة الخلفية للسيارة

كما تأتي جيلي إمجراند جي تي 2019 بواجهة خلفية متقنة ورائعة مع جوانب قوية وخلفية مميزة تخلق شخصية مهيبة على الطريق.

وأضاف التصميم الداخلي الأنيق عددا كبيرا من خطوط الزخرفة اللامعة ليعزز من فخامة المقصورة وبيئتها التقنية. إذ تم استخدام عناصر من المعمارية الصينية التقليدية على أغطية السماعات لإعطاء لمحة عن جذور Emgrand جي تي.

 

3-وسائل الراحة في سيارة جيلي امجراند جي تي 2019

وكانت الراحة عنصراً غاية في الأهمية عند تطوير Emgrand GT، حيث جلبت الجلود الغنية للمقاعد راحة أكثر.

إضافة إلى تجهيزات تقنية تسهل تحكم السائق في أي شيء بالسيارة وتمنحه فرصة الاستمتاع بالقيادة بفضل شاشة الملاحة التي تعمل بتقنية اللمس وعجلة قيادة ثلاثية الأذرع  متعددة الاستخدام.

4-وسائل الأمان

وقد تم تجهيز جيلي إمجراند جي تي 2019 الجديدة بتكنولوجيا السلامة والتي تشتمل على 10 وسادات هوائية “Airbag”، وبرنامج الانتظام الإلكتروني (EPS)، ونظام مراقبة الجو (TCS).

ونظام منع انغلاق المكابح (ABS)، ونظام التحكم في الجر، ومراقب للنقاط العمياء، ونظام وقوف السيارة البصري، ونظام مانع انزلاق العجلات “TRC”.

ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا “EBD”، ونظام التوقف في المنحدرات “HAC”، ونظام توزيع قوة الفرملة على الأربع عجلات “EPB”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *