سيدى الرجل توجد 5 أمور تقتل الحب وتجعل النساء يهربن !

سيدى الرجل توجد 5 أمور تقتل الحب وتجعل النساء يهربن !

 

 

هناك بعض التصرفات التي يمكن أن تبدو طبيعية للجنس الذكوري لكنها بالتأكيد سوف تزعج النساء، إلى درجة تدفعهن لوضع حدٍ لعلاقاتهن. النساء كائنات لطيفة، ضعيفة ورومانسية جداً، وهذا ما يجعلهن حساسات تجاه بعض التصرفات والمواقف والعبارات. بعض التصرفات تجذب النساء وتجعلهن أكثر حباً والتزاماً، بينما تفاهات أخرى تجعلهن يهربن، كبعض العبارات الخرقاء أو النقص في الانتباه.

ولمساعدتكم على تمييز الأفخاخ التي يجب أن تتجنبوها، سنعطيكم قائمة بأسوأ أمور قاتلة للحب تجعل النساء يهربن.

الروائح
أسوأ كابوس عند النساء هو الروائح السيئة. إذا نسي الشريك أن يرش مزيلاً للعرق، أن ينظف أسنانه أو أن يضع القليل من العطر، سيكون ليس فقط أقل جاذبية في عيونهن ولكن هناك خطر أيضاً أن يجعلهن يهربن. إذا كانت رائحة الحبيب، بالعكس، مغرية، لن يستطعن بالتأكيد أن يقاومن وسيتجاوبن في نهاية المطاف.

الغرور
النساء غالباً متيقظات إلى تصرف الرجال نحوهن. وإذا تبين أن أنانية الرجل كبيرة جداً، فإنهن سيختفين بسرعة البرق. وحتى لو كانت المرأة تحب أن تكون إلى جانب رجل قوي، واثق بنفسه وحازم، فهي لن تبقى مع شخص متغطرس

الإدمان على العمل
النساء يحببن الرجال الذين يمتلكون مهنة جيدة، الملتزمين في حياتهم المهنية والذين يتحملون المسؤولية، لكن الارتباط برجل لا يهتم إلا بعمله، يمكن أن نصفه بكل شيء ما عدا أنه جذاب. وإذا كان عمل الرجل حاضراً بقوة في العلاقة، يمكن للمرأة أن تختار الرحيل.

نقص العاطفة
النساء بعكس الرجال، بحاجة دائمة للحب، للعاطفة والانتباه. يحببن أن تكون الأضواء مسلطة عليهن ليلتزمن في علاقاتهن. لكن إذا أحسسن أنهن مهملات وينقصهن الحب واللطف، سيقطعن الجسور بدون تردد.

قلة الذوق
حتى إذا لم يكن هو السبب الرئيسي الذي يجعل النساء يتركن شريكهن، فإنهن يولين اهتماماً كبيراً للمنظر. إذا كان رجالهن يهملون هذا الجانب ويميلون إلى عدم الاكتراث بمظهرهم، كما أن يرتدوا جوارب بيضاء مع حذاء أسود، وقميص بكمين قصيرين أو مجعد أو ملابس مراهقين بينما هم في الثلاثينات، فمن الممكن أن يفقدن كل اهتمام بهذه العلاقة ويهربن في النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *