المندل.. تلفاز الجن

احيانا نسمع عن المندل.. لكن لا نعرف ماهو!

عزيزي القارئ، سوف نتحدث اليوم عن المندل و ربما قد سمعت عنه في بعض الاماكن التي تشتهر بالسحر و الدّجل و المشعوذين..

ماهو المندل؟

هي عبارة عن استحضار للجن من قبل الإنسان عن طريق أخذ العهود أو قراءة الطلاسم يتم بها تحضير عمّار المكان، في أغلب الأحيان أحد ملوك الجان السبعة، حيث أن لكل ملك يوم في الأسبوع، و كل منهم معه أخبار يوم من الأسبوع، فمثلا اذا حدثت سرقة يوم الخميس يحضر ملك هذا اليوم، لكن المندل يستخف به الجان فهو من أضعف طرق الإتّصال به.

:star2: :star2: :star2:

إستخدامات المندل..

يستخدم المندل في العثور على أشخاص فقدوا أشياء سرقت منهم، و يستخدم في فك الرصد من المقابر حيث أن بعض الأشخاص يعتقدون أنه يوجد أسفل منازلهم آثار فرعونية فيتم إستدعاء أحد الدجّالين الذين يقومون بفتح المندل.

:star2: :star2: :star2:

متطلّبات تحضير جلسة لفتح المندل

– وعاء متوسّط الحجم من النحاس أو فنجان به زيت، قطرات من حبر سلطاني أي حبر صافي شديد اللّمعان.

– طفل لا يتعدّى عمره العشر سنوات حيث أن الأطفال في هذا السن تكون لديهم شفافية فيستطيعون التواصل مع العالم الآخر و يسمّى بالخاتم.

:star2: :star2: :star2:

ماذا يحدث في المندل؟

يقوم الشّخص القائم على فتح المندل بجلب كلّ الأشياء التّي سبق الحديث عنها إلى المكان الذي سوف يتم فيه فتح المندل، يوضع الزيت في الوعاء و قطرات من الحبر، و توضع شموع على شكل نجمة داوود يجلس الطفل وسطها و يوضع أمامه الوعاء و يبدأ الشخص القائم على المندل بقرائة بعض التعاويذ حتى يحضر الجن في جسد الطفل “الخاتم”، و يبدأ المشعوذ بسؤال الجن عن الشيء المراد البحث عنه. و السؤال اما ان يحصل على رد من الجن او لا، و في كلتا الحالتين فإنّ الشخص الأكثر تضرّرا هو الطفل، ففي كثير من الحالات يصاب الصغير بالحمّى و ثد يصل الأمر إلى الوفاة، أما الشخص الذي يريد فتح المندل فعادة ما يصاب بالجنون و قد يصل الأمر به الى الإنتحار..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *