تطبيق استعادة الصور المحذوفة مع DiskDigger‏ لهواتف الأندرويد

نتيجة بحث الصور عن تطبيق استعادة الصور المحذوفة مع DiskDigger‏ لهواتف الأندرويد

من أشهر التطبيقات على متجر جوجل بلاي في استعادة كل الصور التي فقدانها أو حذفها من الهاتف، وحاز على أكثر من 50 مليون تحميل ويمتلك الكثير من الميزات.

كلما مر وقت اطول على حذف الصور او الملفات سوف تكون نسبة استرجاعها اقل ولذلك عليك بالاسراع فى هذة العملية لأن استخدامك العادى للهاتف يقلل من هذة النسبة لأنك تثبت تطبيقات وتزيل تطبيقات بالاضافة الى المساحة التى يحصل عليها النظام والتغييرات التى تتم فيه

مميزات التطبيق:

  • فعال : يعتبر برنامج ديسك ديجر من أكثر البرامج فاعلية في إسترجاع المفات المحذوفة علي الإطلاق ويتميز بالمصداقية الكبيرة فمعظم البرامج الأخري ما هي إلا عبارة عن خدعة تجدها مليئة بالإعلانات ولا تؤدي أي من المهام المطلوبة.

  • مجاني : من الجيد أن يتوفر من البرنامج نسختين لتناسب إحتياجات الجميع ففي حال كنت تستطيع شراء البرنامج سوف تتمتع ببعض الإمكانيات الإضافية أما في حال كنت لا تسطيع فلا مشكلة الإصدار المجاني يفي بالغرض.

  • سهل الإستخدام : يتمتع البرنامج بميزة مهمة جداً وهي أنه سهل الإستخدام وذلك علي عكس كل البرامج التي تنافسه فبعد الإنتهاء من تثبيته كل ما عليك فعله هو تحديد المكان الذي تريد “إستعادة الملفات المحذوفة” منه وتضغط علي موافق لبيدأ البرنامج بشكل تلقائي بالبحث عن كل الملفات التي يمكن إسترجاعها بدون أي تدخل منك.

  • لا يحتاج للكمبيوتر :  علي عكس جميع برامج إستعادة الملفات المحذوفة لا يحتاج ديسك ديجر توصيل الهاتف بالكمبيوتر لإتمام عملية إستعادة الملفات بل كا ما يطلبه هو التثبيت فقط ومن ثم يقوم بمهمته بكل كفائة وبدون مشاكل.

تحميل تطبيق ديسك ديجر للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *