اجمل البقاع في هونغ كونغ

هونغ كونغ هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة قصيرة. سواء أكنت تتطلع إلى حزم كل شيء في عطلة نهاية الأسبوع المرغوبة ، أو اختيار أبرز ما لديك من “أفضل الأشياء للقيام بها” في هونغ كونغ ، فلدينا خيارات وأفكار تناسب كل ميزانية وكل نمط من أشكال المسافرين. من المعابد إلى ميناء فيكتوريا الشهير (مرفأ هونغ كونغ) ، ومجموعة متنوعة رائعة من الطعام الآسيوي وزوج من القوارب ، يمكنك بناء رحلتك الخاصة للتأكد من أنك ترى جميع نقاط هونج كونج المثيرة للاهتمام في رحلتك. ومع توصيات ل مواقع سياحية هونغ كونغ ، وأفضل هونغ كونغ لمشاهدة معالم المدينة بالاضافة الى أين البقاء في هونغ كونغ و ماذا نأكل – ونحن سوف يكون لديك عطلة طويلة إلى هونغ كونغ نظمت قبل ان تعرفه!

مع ناطحات السحاب الشاهقة والجبال الشاهقة والميناء المتلألئ ، لا تتمتع هونغ كونغ بنقص في الإطلالات الخلابة . لقد جمعنا بعضًا من المواقع الأكثر روعة في المدينة ، لذا جهّز الكاميرا.

كواري باي بارك

نتيجة بحث الصور عن كواري باي بارك

يوفر هذا المنتزه الهادئ المواجه للبحر في Quarry Bay إطلالة رائعة على East Kowloon عبر المرفأ. كواحد من الحدائق الأقل شهرة في المدينة ، إنه غير مزدحم نسبياً ولن يتم إعاقة رميتك عن طريق جحافل من المارين.

رصيف ميناء ويسترن ديستريكت كارجو (ويعرف أيضا باسم إنستاجرام بيير(

مستودع البضائع هذا في ساي وان هو نقطة ساخنة لتسجيلات الدخول في Instagram – ومن هنا جاء اسم Instagram Pier. وتشتهر بمناظر الغروب الرائعة وجودة “مرآة السماء” بعد هطول الأمطار ، عندما تخلق طبقة سميكة من الماء انعكاسًا مثاليًا للسماوات.

مونتاني مانشن

صورة ذات صلة

Montane Mansion عبارة عن كتلة من خمسة مبان سكنية مكتظة في Quarry Bay. تم بناؤه في الستينيات ، وهذا يمثل الهندسة المعمارية الحضرية الضيقة في هونغ كونغ. تم الاستيلاء عليها من أسفل ، الهندسة المعمارية ضيقة بطريقة مغرية بشكل فريد.

ساى وان سقيفة

تم بناء هذا الرصيف الخشبي الخلاب في الستينيات للمقيمين القريبين الذين دخلوا القناة وأصبحوا الآن يتمتعون بشهرة لدى المصورين خاصة عند الغسق. الرصيف يشعر بعيد عن بعد بشكل مبهج لكنه في الواقع يبعد 15 دقيقة فقط عن محطة مترو كينيدي ، أسفل طريق فيكتوريا.

تسيم شا تسوي النزهة

تشيم باي تشوي / طريق خليج ديب

للحصول على مناظر رائعة دون عوائق من ميناء فيكتوريا وجزيرة هونغ كونغ ، لا يمكنك أن تخطئ في هذه الواجهة المائية الشهيرة. هذا هو المكان المثالي للقبض على هذا الرمز المميز من Starry Ferry أو Red Luna الخردة.

الرصيف المركزي رقم 9 / رقم 10

إذا كنت ستأخذ ستار فيري الشهير من هونغ كونغ ، فقد تسقط كذلك من قبل بيرس 9 و 10. هذه الأرصفة العامة هي نقاط لرسو السفن الخاصة ، مما يعني أنها أقل استخدامًا كثيرًا من أرصفة خدمات العبّارات و نقطة ساخنة فنية كبيرة.

تشوي هونغ العقارية

هذا العقار السكني العام الموجود في وونغ تاي سين مميز لواجهته الواضحة من ألواح قوس قزح – التي تعتبر مناسبة ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن “تشوي هونغ” تعني “قوس قزح”.

القمة

وأخيرًا وليس آخرًا ، يوفر سطح المشاهدة في The Peak بانوراما للمدينة من أعلى نقطة لها. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الرمز المميز من ناطحات السحاب المكتظة بكثافة في ميناء فيكتوريا ، فهذا هو المكان المناسب للقيام بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *