عندما تترك هاتفك في مكان ما قد يأتي شخص و يقوم بمحاولة فتح قفل الهاتف و الولوج إليه و بالتالي التطفل على خصوصيتك و إستعمال هاتفك دون إذنه.

و بما أنه اثناء غيابك قد لا تعرف من حاول القيام بهذا فإننا في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على تطبيق يتيح لك إمكانية تصوير كل من حاول التطفل على جهازك و فتح القفل و هو تطبيق يدعى who tried to unlock my phone .

و ينعتبر تطبيق who tried to unlock my phone  من بين تطبيقات الحماية التي يمكنك إستخدامها لحماية هاتفك الآندرويد من المتطفلين ، حيث أنك بعد تحميله و تنصيبه على هاتفك الآندرويد و تفعيله فإنه يعمل تلقائيا على مراقبة الهاتف و أي شخص يحاول فتح قفل لهاتف و يخطئ في الرمز فإنه يقوم بتصويره مباشرة بكاميرا الهاتف الأمامية .

من أجل تحميل تطبيق who tried to unlock my phone  ما عليك سوى النقر على الرابط الموجوج أدناه ، و تنصيبه بالطريقة العادية .

و من حين لآخر كل ما عليك فعله هو الولوج إلى التطبيق و تصفح الصور التي قام بإلتقاطها ، فإن كان هناك شخص أو أكثر حاولوا الولوج إلى هاتفك سوف تجد صورهم جميعا في التطبيق ، و إن لم يحاول مسبقا أي شخص إقتحام هاتفك لن تجد أي شيء .

تحميل تطبيق  who tried to unlock my phone