أفضل 4 مصادر للترويج لموقعك و تطبيقاتك على الهواتف الذكية

إذا كنت تتوفر على موقع او تطبيق و ترغب في الترويج له على المنصات الإعلانية التي تدعم الترويج على الهواتف الذكية ، او إذا كنت تعمل في مجال الـ  CPA ، و تبحث عن منصات للترويج للعروض بأسعار منخفضة فإن الشركات التي سوف نعرضها عليك في هذا الموضوع تعتبر الأفضل على الإطلاق .

حيث يمكنك إستعمالها لترويج أي شيء تريده على الموبايل بشكل عام ، و كي لا أطيل عليك إليك قائمة أفضل 5 مصادر للترويج لموقعك و تطبيقاتك على الهواتف الذكية .

1 – منصة popcas

من اشهر المنصات فيما يتعلق بالترويج على الموبايل أو الهواتف الذكية هي شركة popcash الشهيرة جدا و التي تتميز بكونها تتوفر على ترافيك عالي الجودة إلى جانب أن اسعار الإعلانات عليها منخفض جدا و بالتالي هي مناسبة خصوصا للعاملين في مجال الترويج لعروض الـ CPA .

الدخول لمنصة popcash

2 – منصة startapp

ربما سمعت عنها من قبل ..

حيث أن هذه الشركة من الشركات الشهيرة جدا و التي يستخدمها الكثير من المطورين لتطبيقات الهواتف الذكية ، نظرا لأنها أيضا تتوفر على ترافيك جيد جدا و يمكنك من خلالها التسويق لأي شيء تريده عبر جعل الإعلانات تظهر على الموبايل .

الدخول لمنصة startapp

3 – منصة zeropark

منصة لا يعرفها الكثيرون و لكنها تتميز أيضا بكونها تتيح لك الإعلان بطرق مختلفة و ايضا بأسعار منخفضة .

الدخول إلى منصة zeropark

4 – منصة wwwpromoter

من الشبكات الإعلانية المميزة جدا هي wwwpromoter . يمكنك إستعمالها سواءا كمعلن أو كناشر و جني أرباح من خلال نشر إعلاناتها على تطبيقاتك .

الدخول لمنصة wwwpromoter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *