5 نباتات تجلب السعادة إلى منزلك

هل تؤمن بأن كل ما يحيط بك هو مصدر لطاقة سلبية وإيجابية تؤثر على طاقتك؟!

سواء كنت تعتقد في ذلك أو لا فأنت بحاجة لتغيير مفاهيمك، لأن دراسة طاقة الأشياء أصبح علم له نتائج حقيقية يجب التعامل معها والاستفادة منها.

ونشر موقع WOMEN’S HEALTH TIPS دراسة حديثة تؤكد أن النباتات قد تكون مصدرا للطاقة الإيجابية في المكان، وأن ما ينبعث من النباتات من طاقة إيجابية يحقق التوازن مع الطاقة السلبية الموجودة في المكان، من ثم تبقى طاقة المكان متوازنة، وأن هذا من شأنه التأثير على طاقة الأشخاص وحمايتهم من الاكتئاب والكسل الذي يدفع نحو الفشل في العلاقات أو في العمل، كما أن توازن طاقة الأماكن يحد من نوبات الغضب والعصبية غير المبررة.

وأوصت الدراسة بزراعة 5 أنواع من النباتات تشع طاقة إيجابية لمزيد من النجاح والسعادة.

5. النعناع

Related image

إذا كان كوباً من الشاي بالنعناع قد يضبط حالتك المزاجية، فإن زرعة النعناع نفسها ربما تجلب لك المال، لما تشعه من طاقة إيجابية تساعدك على النجاح.

4. اللافندر

فضلاً عن رائحته الطيبة التي تفوح في المكان،فإن هذا النبات يعد مهديء للأعصاب حتى أنه ينصح وضع بعض من أوراقه أو زهراته تحت الوسادة في حجرة النوم.

3. الروزماري

Image result for . Rosemary

تساعد نبتة الرووماري على تحسين القدرات العقلية وتعزيز الذاكرة.

2. الياسمين

يتميز الياسمين رائحة عطرة ونفاذة تساعد على تهدئة الأعصاب والاسترخاء، لذا يُنصح بوضعها قريبة من حجرة النوم.

1. الديفنباخيا

وتعرف هذه النبة أنها تجلب المال، وهكذا توارثت الأجيال، ربما لأن أورقها كبيرة تشبه العملات الورقية، وإن كانت الأساطير أو الخرافات تقول أنها تجلب المال، فعلم الطاقة وضعها ضمن النباتات المنزلية التي تشع طاقة إيجابية في المكان.

Image result for Devil’s Ivy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *