أستون مارتن رابيد 2018.. رؤية ديناميكية لنماذج AMR المستقبلية

تتصدر سيارة أستون مارتن رابيد قائمة أفخر سيارات السيدان في العالم، وتوفر سيارة رابيد 2018 الجديدة مخطط ديناميكي ورؤية متكاملة لنماذج AMR المستقبلية، التي تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2014 والتي تم تحسينها بوتيرة مستمرة. سيتم إطلاق السيارة بسعر يقارب 210.000 دولار أمريكي، كما تقدم أستون مارتن برنامج التخصيص الذي يسمح للمشتري أن يضع لمسته الشخصية على السيارة بكلفة تصل إلى أكثر من 300.000 دولار أمريكي.

488 بيستا.. صاروخ فيراري الجديد !

لقد تميزت بنسخة 600PS للمحرك العظيم V12 الذي يتنفس بنظام عادم رباعي جديد، وبسعة 6.0 ليتر لتكون السيارة الأسرع والأكثر إثارة من أربعة أبواب في العالم. بالإضافة إلى الاستخدام الواسع لألياف الكربون في رسم التفاصيل لتوفير لمسات الكمال الأخيرة على الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية على حد سواء.

وتتألق AMR بعلامة ستيرلينغ غرين ذات اللمسات الخضراء النابضة بالحياة، كما زودت بعجلات جديدة من سبائك ذات عيار 21 بوصة. وحصلت على واجهة أمامية جديدة كلياً يتقدمها شبكة أمامية سوداء كبيرة، ومصابيح ضباب مستديرة محاطة بالكثير من ألياف الكربون، وأصبحت العتبات الجانبية أوسع من ذي قبل، في حين يتميز الجزء الخلفي من السيارة بصادم أكبر وعوادم رباعية.

هذه هي قصة “هونداي نيكسو” التي تنتج مياهاً لصنع الشاي والقهوة

تم صناعة المقاعد الأمامية من ألياف الكربون خفيفة الوزن مكسوة بجلد الكانتارا لتتكامل مع الشكل الخارجي، وقد أصبحت تتميز بروح رياضية أكبر تتجسد في عجلة القيادة الجديدة ووحدة التحكم المركزية وأغلفة الأبواب. ويوفر محركV12 قوة 592 حصاناً لتنطلق من حالة السكون إلى سرعة 100 كم/سا خلال 4 ثواني فقط، أما السرعة القصوى فتصل إلى 338 كم/ سا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *